الاثنين، 16 جويلية، 2007

في تفخيذ الرضيعة ومتعة البكر عند الشيعة؟؟؟؟



في تفخيذ الرضيعة ومتعة البكر عند الشيعة؟؟؟؟


استوقفني ملف عن الشيعة في تونس وانتشارهم في السنوات الاخيرة اوردته جريدة الوطن في عددها الثامن بتاريخ 13جويلية 2007 (للاسف ليس لها موقع على الانترنات)وكنت ساكتب تعليقا على هذا الموضوع لولا الهامش الذي في حاشية الموضوع عن موقف من مواقفهم في اخر الملف واعني مسالة "التمتع بالعذارى والابكار عند الشيعة الامامية "استشهد فيه الكاتب بمرجع من مراجعهم هو" العلامة حسين الطوسي " قبل ان يرتد عنهم ويقتل ؟؟؟ ونعني كتابه الشهير " لله... ثم للتاريخ"و السيد حسين الموسوي من علماء النجف، وبحكم دراسته وتدريسه في حوزات النجف، فقد كانت صلاته قوية مع كبار علماء وآيات الشيعة من أمثال: كاشف الغطاء، والخوئي، والصدر، والخميني، وعبد الحسين شرف الدين الذي كان يتردد على النجف، وفضلاً عن هذا وذاك فقد كان والد المؤلف عالماً من علماء الشيعة.ومن بين ما يروي في هذا المؤلف ما يثير الاستفضاع والاشمئزاز ما لايمكن ان يصدر عن كائن عاقل ناهيك عن من يدعي التقوى والدين (وقد رد عليه الشيعة فيما قال ونسبوا للسنة ما لم تفعل الشيعة )واقصد ما تعلق بزواج المتعة واتيان المراة من الدبر وايجار الفرج ولواط الذكر ..ولكن ان يصل الامر حد مفاحشة الرضيعة دون الخمس سنوات فهذا لايكشف الا عن شخصية لاسوية بتولوجية بالمعنى السيكولوجي واورد لكم فقرة من الكتاب كماهي :
" ولا يشترط أن تكون المتمتع بـها بالغة راشدة، بل قالوا يمكن التمتع بمن في العاشرة من العمر ولهذا روى الكليني في (الفروع 5/463)، والطوسي في (التهذيب 7/255)، أنه قيل لأبي عبد الله :(الجارية الصغيرة هل يتمتع بـها الرجل؟ فقال: نعم إلا أن تكون صبية تخدع. قيل: وما الحد الذي إذا بلغته لم تخدع؟ قال: عشر سنين).وهذه النصوص كلها سيأتي الرد عليها إن شاء الله، ولكني أقول: إن ما نسب إلى أبي عبد الله  في جواز التمتع بمن كانت في العاشرة من عمرها، أقول: قد ذهب بعضهم إلى جواز التمتع بمن هي دون هذا السن.
لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم.
ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية.
فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها.
المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟
فقال لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟
قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، -ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك-.
فقال: سيد حسين؛ إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ.
أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه.
وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً) انظر كتابه (تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12)."
فإن كان هذا هو حال ائمتنا وفقهائنا فكيف الامر لفتية صغار ممن يؤمون المساجد يغرر بهم اليوم بشكل سري بدعوى التسامح في مسالة المتعة والجنس ثم يتم توظيفهم بعد ذلك لاغراض اخرى...قد لاتكون كما كتب صاحب مقال الجريدة المذكورة سوى "مشروع فتنة للاجيال القادمة"؟؟؟؟؟؟

هناك 16 تعليقًا:

عماد حبيب يقول...

نعم للأسف كل هذا معروف و فتوى الخميني بمفاخذة الرضيعةمعروفة و منشورة في كتبه


لكن لا تنسى أن محمدا نفسه تزوج عائشة وهي بنت تسع أو ست في روايات أخرى

زواج المتعة حل مقبول للمشكلة الجنسية هي دعارة شرعية ربما لكنها حل عملي كزواج المسيار و المصياف عند السنة

وبعيدا عن المنطق الطائفي يا صاحبي، للشيعة غرائب و جرائم تماما كما للسنة

لا تعايرني و لا أعايرك الهم طايلني و طايلك

المشكلة كيف تنتقد كل هذا الخراب دون أن تتهم بالكفر أو الطائفية ؟

تحياتي

PASSENGER يقول...

Moi étant musulman je trouve ça inacceptable ...ceux qui autorise des actes pareils ne sont en aucun cas des musulmans ...déjà c facile de se présenter comme un musulman mais les oeuvres d'une personne qui accorde son identité musulmane ...en tout cas les chiites et surtout les perces ont dévié de la bonne voie ...ils insultent les compagnants, ils autorise l'abu sexusuel avec des gamines ...mais pour celui qui accuse le prophète SAWS de faire la même chose avec AICHA radhia allahou 3anha ..je dirai qu'il est un ignorant...à cet époque les traditions ne ressembles pas à les miennes ...aussi le prophète s'est marié dès jeune âge de khadija qui avait 40 ans ..donc il n'avait pas cette tendance qu'a montré "khoumaini" issawid wijhou....l'ignorance tue plus que le tabac ou le cancer ...

عماد حبيب يقول...

يا
Passneger
للسنة أيضا زواج مسيار و عرفي و فتاوى أكثر عفنا


أنا لا أدافع عن الشيعة لكن ضد الشتائم و التكفير المتبادل و الفتنة الطائفية


أما زواج محمد من عائشة و دراسته في نطاقه التاريخي فتلك حيلة المسلمين للهروب من إجابة لسؤال محرج


المفروض أن سنة محمد مصدر للتشريع غير مرتبطة بالزمان و المكان


هذا رأي أهل السنة و الجماعة و من أنكره صار منكرا للسنة و بالتالي كافرا و مرتدا


فلمذا زواجه من الطفلة عائشة بالذات يشذ عن القاعدة و يجب أن نفهمه في سياقه التاريخي ؟

لمذا لا يكون في نكاح بنت تسع أو ست سنة و اقتداءا بنبينا نبي الرحمة ؟

لمذا الإقتداء فقط بالحية و الثوب القصير و المسواك و شرب الماء اقرفصاء ؟

ما هذا التناقض ؟

ألم يكن يعلم هو و الله أن المجتمعات ستتطور و لن يرضى أحد تزويج بنته و هي دون العاشرة ؟

ألا يعلم أن كل ما يفعله و يقوله
تشريع ؟


هل تريد أحاديث صحيحة من البخاري أكثر صدمة من حكاية زواجه بعائشة و كيف دخل بها و هو قد قارب الستين ؟

لن آتك بشيئ من عندي ، هو صحيح السنة، و كما تقدس أنت البخاري قدس الإيراني الخميني حفيد الرسول و أية الله و فرح ببركاته بين رجلي أو فخذي ابنته

الدين حين يكون هوسا يولد العبط

ابو ناظم المرزوقي يقول...

صحيح يا عماد كثير من الاحاديث تشير الى ان المراة كانت دوما تظهر كسلعة في الاسلام وليس ادل على ذلك من الله وعد الاخيار في الجنة بالكواعب وحور العين لكنه لم يعد المراة المؤمنة على حد علمي بالغلمان او بشيء اخر وهذا حيف.قد يبدو المعري ابرزه باسلوبه الساخر في رسالة الغفران.

ابو ناظم المرزوقي يقول...

يا باسنجر
هذا تاريخنا للاسف لكن كيف نقراه هل قراءة سلفية كما فعل الغزالي وابن تيمية والنشار اليوم ام قراءة موضوعية علمية كما فعل علي عبدالرازق او حسين مروة او طيب تيزيني او الحداد ...

Clandestino يقول...

http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=5&cid=165

resiros يقول...

wallahi juste ta3li9 3ala 7keyet chbi rabbi wel rassoul we3dou el rjel kahaw eb 7our el 3ayn.
7asb mana3ref wallahou a3lam, el 7keya mina al 7aye2:
ma3netha 7atta el nse 3andhom gholmen fil janna amma el rassoul majbedch 3al 7keya juste lamma7 wathalika min bab al 7aye2.

Sinon malezemch we7ed yensa ennou famma barcha a7adith ghriba, woulithelika el we7ed dima lezem y7akkem el 3a9l moch ysobb kil lebhim (7achekom)

anestou

ابو ناظم المرزوقي يقول...

هذا اجتهاد

PASSENGER يقول...

إن نحب نعرف آشبيك شديت في حكاية زواج الرسول عليه الصلاة والسلام بعائشة عليها السلام كيف هاكي العزوزة الي شدت سارق؟
تو يا رسول الله سيبت كل شيء أو ماشفت كان هالحكاية ؟ علاش ما شفتش كيفاش الرسول إنبذ الطائفية أو علمنا إنو إناس الكل سواسية كأسنان المشط و إنو أقربنا إلى الله أتقانا ؟
علاش ماشفتش كيفاش علمنا الرسول إحترام الكبير في السن و طاعة الولدين ؟ علاش ماتشوفش الحرية الي كفلها الإسلام للناس باش يعتنقوا الدين الي يعجبهم "لا إكراه في الدين"
علاش وعلاش؟
ياسيدي أنا العبد الفقير قريت و قريت أو كيف سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام مالقيت كان حليما رؤوفا سخيا قويا عزيزا ...بالحق كان الرحمة المهداة
يا أخي كانك ما تامنش بيه فعل الأقل قول باهي لكل جواد كبوة ماهو إلا بشر
ياخي بجاه ربي تعرفسي سيرة أحسن الناس عندك لازم تلقاه عندو هموم زرقة
أو ما تنساش إنو ما فم حتي سيرة كاملة وإلا تكاد تكون متكاملة كيف الرسول تي حتى شربت الماء نعرفوها كيفاش
إتصور إنتي فماشي إنسان حياتو كتاب مفتوح للناس ..تلقى الخنار متاعو شي إهبل
في الأخير يا ريت إتقللنا إشكون الباهي عندك وإلا الناس إل كل حموم؟

ابو ناظم المرزوقي يقول...

انا ما حكيتش في ها الموضوع يا باسنجر والا انت تقصد في عماد

عماد حبيب يقول...

هو يقصدني بالتأكيد

أنا ذكرت هذا المثال لأنه في صميم الموضوع

لكن لو أردت الخروج على الموضوع و الرد عليك فسأذكرك أن الرسول نفسه هو من أباد قبيلة بني قريضة بعد أن استسلموا له و قتل كل رجالها في مذبحة بشعة و سبى النساء و الأطفال و اصطفى لنفسه ابنة سيدهم اي التي قتل أباها و كل رجال قبيلتها أمامها منذ لحظة و دخل بها و تزوجها

هل أتاك حديث أم قرفة التي مزقت نصفين بأمر من محمد

هل تقرأ جانبا من التاريخ و تهمل جانبا كي لا أطيل، اذهب هنا


http://mani-naqd.blogspot.com/

Té la mà Maria - Reus يقول...

very good blog congratulations !!

regard from Catalonia - Spain
please visit blog http://telamamaria.blogspot.com
thank you

غير معرف يقول...

أكاد أقسم أنك إبن زانية

fitouri wafa يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل
الله المنتقم لافضل واطهر خلقه لمن اصطفاه عن العالمين...
اللهم صلي وسلم وبارك على افضل مخلوقاتك سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد...
يا محمد يا حبيبي يا اطهر مخلوقات ربي قد كرمك الله وانتقم لك مسبقا حينما كتب على باب الجنة " لا الاه الا الله محمد رسول الله" يكفيك عزا وافتخار انه قرن اسمك باسمه وجعلها اساس وشرط الاسلام ودخول الجنة.

aljanna mas3aya يقول...

:(

Om Mojahed يقول...

محمد ابن عبدالله سيد الخلق والخليقة اكملهم عقلا وخلقا حبيبي وشفيعي ورسولي صلوات الله وسلامه عليه .. زواجه من السيدة عائشة لكل جاهل ان يعلم انه عقد عليها وبقيت في بيت ابيها حتى بلوغها ولم يلمسها صلوات الله وسلامه عليه الا بعد بلوغها .. اقذفوه بما شئتم وكما تريدون فعند الله تجتمع الخصوم .. الحيوان اللي تاثر لابادة بني قريضة لابد انه واحد من احفادهم يهود خانوا العهد والميثاق هذا عقابهم وجزاتهم ... وسيبقى الدين عند الله الاسلام شاء من شاء وابى من ابى